دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-19

الصحة العالمية تحذر من ارتفاعات ارتدادية بإصابات كورونا

قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، إن هناك إرهاقًا على مستوى العالم من فيروس كورونا، ولكن عندما تتخلى المجتمعات عن حذرها، فإن المرض يمكن أن يرتد، وترتفع الإصابات بسرعة فائقة بشكل يهدد الأنظمة الصحية.
وأضاف غيبريسوس، في إحاطته حول مستجدات (كوفيد-19)، في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين، عبر تقنية الاتصال المرئي، أنه مع دخول فصل الشتاء في نصف الكرة الشمالي، فإن المنظمة تشهد تسارع حالات الإصابة بالفيروس، خاصة في أوروبا وأميركا الشمالية، مشيراً إلى أنه مع ارتفاع الحالات، يزداد أيضًا عدد الأشخاص الذين يحتاجون إلى أسرّة في المستشفيات والعناية المركزة.
وأكّد أن على الجميع الاستمرار باتخاذ التدابير الصحية للحفاظ على السلامة، داعياً دول العالم إلى التركيز على الأساسيات التي تساعد على كسر قيود انتقال العدوى وإنقاذ الأرواح من خلال اكتشاف الحالات وبؤر العدوى الصغيرة، والحجر الصحي، وضمان الرعاية السريرية الجيدة، ودعم العاملين الصحيين وحمايتهم وحماية الفئات الضعيفة.

عدد المشاهدات : ( 3655 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .